هاني محمد
هاني محمد


هاني محمد يكتب: «ساويرس ..إذا ابتليتم فاستتروا»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 - 12:42 ص

هناك مقولة دائما ما يتم تداولها بين المصريين  وهي اذا أبتليتم فاستتروا .. هذه المقولة احب اوجها الي المهندس نجيب ساويرس الذي يعيش هذه الأيام في حالة من الاستعلاء علي كل شيء مما أفقده الكثير من محبيه كرجل أعمال ناجح. 

 

وعلى الرغم من الاستثناءات والامتيازات التي يحصل عليها ساويرس  من الدولة فى العديد من المجالات تجده يصرح في صحيفة فرنسية أن منافسة الدولة للقطاع الخاص غير عادل .. وكنت اتمني أن يقول المهندس نجيب   كيف بني ابراج زد في مدينة الشيخ زايد  ياستثناء لم يحصل عليه احد وعلي الرغم من وقوف أهالي المدينة ضد المشروع ورفع العديد من القضايا  وانتقال الامر الي البرلمان المصري لإيقاف المشروع إلا أن العمل جاري 

وانتظرت أن يتكلم ساويرس فى حديثه للصحيفة الفرنسية عن المشروعات القومية التي تقوم بها شركته اوراسكوم منها القطار الكهرباء  والكباري وغيره من المشروعات الكبري  .تمنيت أن يجيب سيرة مدينة الجونة وكيف حصل علي هذه المساحة الشاسعة من الأرض بمبلغ زهيد ..

تاتي تصريحات ساويرس في الوقت الذي  تشهد فيه  مدينة الشيخ زايد حالة من الغضب الشديد  تجاه ما يحدث داخل مدينة زد في الشيخ زايد والمناطق المجاورة جراء حفلات الصخب الليلي والألعاب النارية وأصوات المفرقعات والحفلات الليلية التي تخرج لسانها للقانون وباتت اشبة بالصداع المزمن الذي ينغص عيشة الأهالي كل ليلة واخري حيث تقدم الاهالي بشكاوي ضد الحفلات المستمرة التي ينظمها مشروع زد المملوك لنجيب ساويرس وما يصاحبها من اطلاق كمية مهولة من الالعاب النارية والتلوث السمعي والضوضائي.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة